جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


رئيس مدينة الشهداء يتابع أعمال لجنة البت في طلبات التصالح

سهام فودة

الأحد، 31 يوليه 2022 - 04:25 م

تابع طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء، صباح اليوم، أعمال لجنة البت في طلبات التصالح بمقرها بديوان مجلس مدينة الشهداء موجهاً إلى حصر واستكمال جميع الملفات لسرعة إنهائها، مؤكداً على ضرورة موافاته أولاً بأول بالعقبات التي تواجهها لتذليلها وعدم تأخير أو تعطيل أعمالها.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة لملف التصالح لسرعة تقنين أوضاع المواطنين للتخفيف عن كاهلهم، وعلى الجانب الآخر تابع الأستاذ محمود أبو طالب رئيس الوحدة القروية بدراجيل أعمال رفع نواتج التطهير بترعة السمسمية أمام العزبة الحمراء، كما تفقد أعمال البدء في تبطين الترعة أمام مساكن العزبة.

إقرأ أيضا| أزهر المنوفية يكرم أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية  

يأتي ذلك بناءً على تعليمات طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بالاهتمام بأعمال النظافة ورفع نواتج الحفر، وتطهير الترع لتلافي أي إعاقات بالطرق لتسهيل حركة المواطنين، وخلق سلاسة مرورية، والمتابعة المستمرة لمشروعات التبطين لما له من أهمية كبيرة في تنظيف الترع والحفاظ على الصحة العامة والمظهر العام لها.


وشهدت قرية عمروس  حملة لإزالة الإشغالات وتعديات الطرق، حيث قامت الأستاذة ريهام بحبح نائب رئيس المدينة برفقة الأستاذة عايدة نعيم رئيس الوحدة القروية بزاوية البقلي بإزالة الإشغالات، والتعديات والإعلانات المخالفة على الطرق بقرية عمروس، والتي تتسبب في ضيق الطرق، والشوارع، وصعوبة الحركة، والإزدحام.

يأتي ذلك بناءً على تعليمات الأستاذ طارق أبو حطب رئيس مركز، ومدينة الشهداء بتكثيف حملات رفع، وإزالة الإشغالات، والإعلانات الغير مرخصة والموزعة عشوائياً بالشوارع مما يعتبر تعدي على الشوارع، ويؤثر سلباً على الحركة، والشكل العام للطرق، والشوارع مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وإلزامهم باتباع الإجراءات القانونية المنظمة للدعاية والإعلان.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة